هل تتم معاقبة ليستر سيتي بحسم نقاط من رصيده؟

هل تتم معاقبة ليستر سيتي بحسم نقاط من رصيده؟
A-
A+
2024-03-22 | 02:00
هل تتم معاقبة ليستر سيتي بحسم نقاط من رصيده؟

على الرغم من هبوطه إلى دوري البطولة الإنجليزي في نهاية الموسم الفائت

على الرغم من هبوطه إلى دوري البطولة الإنجليزي في نهاية الموسم الفائت، أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، عن إدانة نادي ليستر سيتي، في انتهاك قواعد الشفافية المتعلقة بالانفاق والربح.
وأحالت الرابطة ملف نادي ليستر سيتي الى لجنة مستقلة بسبب المخالفات لقواعد الإنفاق في الدوري وتقديم حسابات مالية غير دقيقة.
وفيما أبدى النادي دهشته وخيبة أمله وقرر تقديم استئناف، جاء في بيان الرابطة "الانتهاك المزعوم يتعلق بفترة التقييم التي انتهت في موسم 2022-2023، عندما كان النادي ضمن أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، والإجراءات ستتم وفقا لجدول زمني ستحدده اللجنة المستقلة".
وإذا فشل في الاستئناف وقررت اللجنة إدانته، سيصبح ليستر، وصيف الدرجة الثانية حالياً، بفرق الأهداف عن ليدز يونايتد، ثالث ناد يواجه عقوبة حسم النقاط بعد إيفرتون ونوتنغهام فورست، كما أحيل مانشستر سيتي، حامل اللقب إلى اللجنة المستقلة للأسباب نفسها.
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق