تفاصيل جديدة عن مقتل بطلة العالم على يد زوجها بطل العالم !!

تفاصيل جديدة عن مقتل بطلة العالم على يد زوجها بطل العالم !!
A-
A+
2024-01-02 | 03:08
تفاصيل جديدة عن مقتل بطلة العالم على يد زوجها بطل العالم !!

تفاصيل حول مقتل البطلة العالمية السابقة لميليسا هوسكينز

مع مرور الساعات، تظهر المزيد من التفاصيل حول مقتل البطلة العالمية السابقة لميليسا هوسكينز، زوجة بطل العالم مرتين سابقاً في رياضة الدراجات روهان دينيس. 
فوفقا لوسائل الإعلام الأسترالية المحلية، أكدت الشرطة أن ميليسا كانت على غطاء محرك الشاحنة الصغيرة وهي تتحرك بقيادة روهان، وتمكنت من الامساك بمقبض الباب حيث وُجدت بصماتها، كما تبين أن الحادث تم تصويره جزئيا بواسطة كاميرات المراقبة في المنازل في المنطقة.
وكان ألقي القبض في أديلاييد، على روهان دينيس، 33 عاماً، الذي أعلن اعتزاله في نهاية العام 2023، بتهمة دهس زوجته ميليسا هوسكينز، البالغة من العمر 32 عاماً، وهي ام لولدين.
وأشارت وسائل الإعلام الأسترالية، أن بطلة العالم مرتين أيضاً، أصيبت عندما دهسها روهان بواسطة شاحنة صغيرة، وتم نقلها إلى المستشفى في حالة حرجة بسبب إصابات خطيرة، حيث توفيت في وقت لاحق.
ووجهت الى بطل العالم في السباقات ضد الساعة مرتين في عامي 2018 و2019، تهمة "القتل غير العمد الناتج عن القيادة المتهورة وتعريض حياة الإنسان للخطر".

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق