فيديو - وولفرهامبتون يسخر من يورجن كلوب .. اليكم السبب

فيديو - وولفرهامبتون يسخر من يورجن كلوب .. اليكم السبب
A-
A+
2023-10-06 | 01:53
فيديو - وولفرهامبتون يسخر من يورجن كلوب .. اليكم السبب

قد يتعاطف الكثيرون مع كلوب بسبب خطأ حكم الفيديو المساعد

قد يتعاطف الكثيرون مع يورجن كلوب، مدرب ليفربول، بسبب خطأ حكم الفيديو المساعد الذي أدى إلى الهزيمة أمام توتنهام يوم السبت الماضي، لكن أولئك الموجودين في ولفرهامبتون ليسوا من بينهم.
وبدا هذا واضحاً بعد أن نشر "فريق الذئاب" مقطع فيديو على "تيك توك" يسخر فيه من مدرب "الليفر" لتعليقه على الدراما الأخيرة في شمال لندن.
فبعد الغاء هدف شرعي لليفربول وخسارة فريقه، دعا كلوب إلى إعادة المباراة، وقال للصحفيين "شيء من هذا القبيل لم يحدث أبداً" فرد طاقم وولفرهامبتون على وسائل التواصل الاجتماعي، وقام بتذكير المدرب بحادثة ليست بقديمة، فنشر مقطع من مباراة كأس الاتحاد الإنجليزي مع ليفربول في كانون الثاني -  يناير 2023، حين التقى الفريقان في الجولة الثالثة من المسابقة، وقاتل وولفرهامبتون للتعادل (٢-٢) في أنفيلد.
وفي مباراة الاعادة على أرضه، خسر وولفرهامبتون (٠-١) في مباراة كان يجب أن يفوز فيها بعد ان تم إلغاء هدف شرعي من تسديدة توتي جوميز بالكعب بداعي التسلل.
وسخر "فريق الذئاب" من رد فعل كلوب المضحك برأيهم على دراما حكم الفيديو المساعد الأخيرة متبوعاً بتذكير أن ليفربول استفاد من خطأ مماثل تقريباً في مواجهتهم.
 
 
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق