لماذا ترك دي خيا سيارته الأستون مارتن في المطعم وعاد بالتاكسي؟

لماذا ترك دي خيا سيارته الأستون مارتن في المطعم وعاد بالتاكسي؟
A-
A+
2021-08-20 | 08:32
لماذا ترك دي خيا سيارته الأستون مارتن في المطعم وعاد بالتاكسي؟
لم يكن أداء ديفيد دي خيا جيداً في الأشهر الأخيرة، ففقد حارس المرمى الإسباني تدريجياً مكانه الأساسي في مانشستر يونايتد ثم في المنتخب الوطني، واضطر إلى تحدي نفسه بالعمل الجاد، لكنه نسي الاعتناء بسيارته الـ "أستون مارتن فانتاج"، التي بقيت عالقة في المطعم.
فقد اجتمع لاعبو فريق مانشستر يونايتد في مطعم لتناول العشاء الافتتاحي لموسم الدوري الإنجليزي الممتاز، مع التعاقدات الجديدة مثل جادون سانشو، وعند المغادرة، تم العثور على رسالة على الزجاج جاء فيها "لا تحاول إزالة السيارة، فهي سيارة غير خاضعة للضريبة".
ما حصل، أن دي خيا نسي دفع ضريبة الطريق، لذلك وضعت السلطات السيارة قيد الاحتجاز الإداري، ما أجبره على العودة إلى المنزل بسيارة أجرة، تاركاً سيارته البالغة قيمتها نحو 180 ألف يورو في مكانها.
لماذا ترك دي خيا سيارته الأستون مارتن في المطعم وعاد بالتاكسي؟
اخترنا لك
غواصة تمنع علما إنجليزيا
00:27
وداع ميسي المؤجّل في الكامب نو
00:26
فيديو - يامال يردّ على الجمهور السعودي بجملة واحدة
00:24
فيديو - أبوًة عبر الفيديو من قلب المعسكر
00:23
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق