أصدر نادي أندرلخت البلجيكي، اعتذاراً رسمياً، بعد أن أشعل مشجعوه مشاعل، وألقوا مقاعد أمام جماهير وست هام خلال المباراة التي انتهت الى هزيمة فريقهم بهدف لاثنين في الدوري الأوروبي على استاد لندن يوم الخميس.
واضطرت الشرطة للتدخل لفصل مجموعتيّ المشجعين، واعترف النادي البلجيكي إن سلوك مشجعيه كان غير مقبول، وقد تم القبض على أحدهم من قبل الأمن.
وقال متحدث باسم أندرلخت "النادي لا يتسامح مع هذا النوع من السلوك، ليس في ملعبنا وليس في الخارج، وسوف نناقش الأمر مع الجماهير، وبالتأكيد مع الاتحاد الأوروبي، ونحن ندين بشدة ما حصل ونريد أن نعتذر لوست هام عن هذا السلوك".
وأشاد ديفيد مويس مدرب وست هام بموقف النادي البلجيكي، وقال "إنه لأمر جيد للغاية أن يخرج النادي ويقول ذلك، فهذا رصيد كبير لهم".