ماذا يحدث بين شاكيرا ولويس هاميلتون؟

ماذا يحدث بين شاكيرا ولويس هاميلتون؟
A-
A+
2023-06-06 | 00:13
ماذا يحدث بين شاكيرا ولويس هاميلتون؟

انتشرت صور من عشاء جمع بين هاميلتون وشاكيرا

قبل أقل من شهر بقليل، وبعد سباق الجائزة الكبرى للفورمولا وان في ميامي، انتشرت صور من عشاء جمع بين سائق مرسيدس، بطل العالم سبع مرات للفورمولا وان، البريطاني لويس هاميلتون والمغنية الكولومبية شاكيرا في مطعم كيبرياني.
والآن، ظهرت شائعات حول أكثر من صداقة بين النجمة الكولومبية والبطل البريطاني، بعد أن تم القبض عليهما مرة أخرى على العشاء، بعد سباق الجائزة الكبرى الإسباني.
وكانت شاكيرا وصلت الى برشلونة مع ابنيها ساشا وميلان، واستفادت من الزيارة للاستمتاع بسباق الجائزة الكبرى الإسباني للفورمولا وان الذي أقيم في المدينة الإسبانية، حيث صعد لويس هاميلتون مرة أخرى إلى منصة التتويج بعد أن احتل المركز الثاني خلف بطل العالم الحالي ماكس فيرستابن .
وفي ليلة الأحد، تم تسريب صور النجمة اللبنانية الاصل مع النجم البريطاني، وهما في مطعم في برشلونة، وحضر الحفل الموسيقي والمنتج الكندي دانيال قيصر، والمغني وكاتب الأغاني السوداني مصطفى، وعارضة الأزياء الإماراتية فاي خضرة، وهي صديقة مقربة من كيندال جينر.
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق