أنشيلوتي بدأ بمقاضاة نادي إيفرتون

أنشيلوتي بدأ بمقاضاة نادي إيفرتون
A-
A+
2023-06-13 | 00:06
أنشيلوتي بدأ بمقاضاة نادي إيفرتون

بدأ بمقاضاة ناديه السابق إيفرتون في المحكمة العليا في لندن

قال صحيفة "ذا أثليتيك"، أنّ مدرب ريال مدريد، الايطالي كارلو أنشيلوتي بدأ بمقاضاة ناديه السابق إيفرتون في المحكمة العليا في لندن.
فبعد تعيينه من قبل نادي الدوري الإنجليزي الممتاز في كانون الأول - ديسمبر 2019، أمضى أنشيلوتي 18 شهراً في جوديسون بارك، قبل أن يعود إلى مدريد للاستمتاع بمزيد من النجاح في البرنابيو، وتتعلق مطالبة أنشيلوتي بـ"عقود وترتيبات تجارية عامة".
ولم يعلق فريق أنشيلوتي القانوني بعد، في حين أن إيفرتون، الذي نجح في البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم للموسم المقبل، لم يرد على الأسئلة.
هذا التطور هو ضربة محتملة أخرى لإيفرتون ، الذي عانى من بضع سنوات بائسة داخل وخارج الملعب، وتجنب بصعوبة الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى في الموسمين الماضيين، واحتاج في الموسم المنتهي، إلى الفوز على بورنموث في اليوم الأخير للاحتفاظ بمكانته في الدوري الممتاز.
خارج الملعب، كانت هناك مشكلات في جمع الأموال لدفع ثمن بناء استاد النادي الجديد في Bramley Moore Dock، بينما يريد المشجعون من المالك الذي لا يحظى بشعبية فرهاد مشيري بيع النادي، وإذا لم تكتمل عملية الاستحواذ، أو تأمين استثمارات جديدة، وقد يضطر النادي إلى بيع لاعبين للمساعدة في موازنة الدفاتر.
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق