فيديو - هاري كاين يشتعل على الهواء ويلهث ناراً !!

فيديو - هاري كاين يشتعل على الهواء ويلهث ناراً !!
A-
A+
2023-07-15 | 04:06
فيديو - هاري كاين يشتعل على الهواء ويلهث ناراً !!

أصبح المهاجم أحدث المشاهير الذين يواجهون أجنحة الموت النارية

انتشر مقطع فيديو لهاري كاين من Hot Ones، إذ أصبح مهاجم توتنهام وإنجلترا أحدث المشاهير الذين يواجهون أجنحة الموت النارية (كما يسمونها) في برنامج يوتيوب الشهير Hot Ones، حيث يجيب الضيوف المشهورون على الأسئلة، بينما يجلسون لتناول الأجنحة الساخنة الحارة بشكل متزايد.
وكاين، هو أول لاعب كرة قدم على الإطلاق يواجه التحدي، وقد تعامل مع نفسه بشكل جيد على الرغم من اعترافه بأنه "لم يكن رائعاً" مع الطعام الحار، وكافح قليلاً مع القطعة الأولى، وكان يحتسي الحليب، وحارب الدموع والتعرق بينما كان يحشر أجنحة مغطاة بالصلصات بين 10 و1000 مرة أكثر سخونة من تاباسكو في فمه.
وكان المشجعون يأملون في أن يقدم كاين فكرة عن المكان الذي سيلعب فيه الموسم المقبل، لكن قائد إنجلترا لم يمنح الفرصة أبدا مع تمسك مقدم البرامج وعملاق الأجنحة الساخنة شون إيفانز بأسئلة أكثر تجريداً حول مسيرة اللاعب وحياته الشخصية وعاداته.
وقام المهاجم بتحميل مقطع من الحلقة على حسابه على تويتر يوم الخميس، وكتب "لقد بدأ الأمر على ما يرام ... ثم حصلت على ثلاثة رموز تعبيرية للنار".
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق