ما هي تفاصيل "قضية باكيتا" وانهيار صفقة انتقاله الى مان سيتي؟

ما هي تفاصيل "قضية باكيتا" وانهيار صفقة انتقاله الى مان سيتي؟
A-
A+
2023-08-19 | 05:23
ما هي تفاصيل "قضية باكيتا" وانهيار صفقة انتقاله الى مان سيتي؟

يخضع هدف مانشستر سيتي الى التحقيق من قبل الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم

يخضع لوكاس باكيتا، هدف مانشستر سيتي، الى التحقيق من قبل الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بسبب انتهاكات مزعومة لشروط المراهنات.
فبعد إصابة مايسترو خط الوسط كيفن دي بروين، بدا أن السيتي يتطلع إلى التعاقد مع لوكاس باكيتا، لاعب وست هام يونايتد، لكن الصفقة انهارت مشكلات "سرية".
ووفقاً لأحدث التفاصيل، يتم التحقيق مع البرازيلي البالغ من العمر 25 عاماً، من قبل الاتحاد الإنجليزي بتهمة المراهنات، وينتظر وست هام تفاصيل التحقيق، إذ قد يواجه البرازيلي عقوبة الإيقاف لفترة طويلة، إذا ثبتت إدانته. 
وفي هذا االسياق، تمت إدانة إيفان توني من برينتفورد بـ232 خرقاً لقواعد المراهنات في الاتحاد الإنجليزي وتم إيقافه لمدة ثمانية أشهر.
وبعد وصوله من فريق ليون من الدوري الفرنسي مقابل 51 مليون جنيه إسترليني في الصيف الماضي، أثار باكيتا الإعجاب في أولى مبارياته، قبل أن يحصل على بطاقة صفراء متأخرة، ومشاركته في مباراة نهاية هذا الأسبوع على أرضه أمام تشيلسي لا تزال غير واضحة في هذه المرحلة.
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق