لاعب ليفربول ينضم الى نادٍ في الدرجة السادسة !!

لاعب ليفربول ينضم الى نادٍ في الدرجة السادسة !!
A-
A+
2023-09-27 | 04:43
لاعب ليفربول ينضم الى نادٍ في الدرجة السادسة !!

انضم الى نادي ناشط في دوري الدرجة السادسة في انجلترا

انضم لاعب كرة القدم أندريه ويزدوم الى نادي وارينجتون تاون، الناشط في دوري الدرجة السادسة في انجلترا، بعد أن كان مدافعا سابقا عن ألوان أندية ليفربول وديربي كاونتي ووست بروميتش ألبيون ونورويتش سيتي وريد بول سالزبورغ.
ولكن، ومنذ العام 2021 عندما غادر ديربي كاونتي، كان اللاعب من دون نادٍ، على الرغم من أنّه خاض تجارب مع عدد من الأندية، بما في ذلك بورتسموث وشيفيلد يونايتد.
ويدرب فريق أرينجتون حالياً مارك بيسلي، الذي يأمل بترك بصمة على ويزدوم تكون أفضل من تأثير مدربه السابق فرانك لامبارد خلال فترة وجودهما معاً في ديربي كاونتي.
وكان اللاعب قد اعترف مؤخراً أنّه لم يكن معجبا كثيرا بأسطورة خط الوسط، خاصة بعد أن صرخ الأخير في وجهه وهاجمه بطريقة شخصيّة، فاللاعب كان يتحدّث بعد هزيمة الفريق برباعية، حين دخل لامبارد وصرخ عليه.
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق