القضاء يتهم برشلونة ورئيسيه السابقين بالفساد وخيانة الامانة

القضاء يتهم برشلونة ورئيسيه السابقين بالفساد وخيانة الامانة
A-
A+
2023-09-28 | 07:47
القضاء يتهم برشلونة ورئيسيه السابقين بالفساد وخيانة الامانة

محكمة برشلونة أمرت بتفتيش مقر لجنة حكام كرة القدم الإسبانية

اتهم القاضي خواكين أغيري نادي برشلونة بدفع رشى في قضية نيغريرا، الذي كان يعتبر في وقتها موظفاً حكومياً، باعتبار أنّ لجنة التحكيم تابعة للاتحاد الإسباني لكرة القدم، الذي هو مؤسسة حكومية.
وقالت المحكمة الإقليمية إنّ محكمة برشلونة التي تحقق في القضية أمرت بتفتيش مقر لجنة حكام كرة القدم الإسبانية "في إطار التحقيق في المدفوعات المشبوهة التي سدّدها النادي الكاتالوني" إلى نيغريرا من خلال شركة مملوكة له.
وتستهدف الدعاوى القضائية النادي الكاتالوني كشخصية معنوية، إضافة إلى الرئيسين السابقين جوسيب ماريا بارتوميو (2014-2020) وساندرو روسيل (2010-2014) وكل من أوسكار غراو وألبرت سولار من فريق عمل الرئيس بارتوميو.
واتُهم برشلونة وبعض من مسؤوليه الكبار في 10 آذار- مارس من قبل السلطات الإسبانية بـ"الفساد" و"خيانة الأمانة" و"السجلات التجارية المزيفة"، في قضية مدفوعات مالية مشبوهة تزيد على 7.3 ملايين يورو، لخوسيه ماريا إنريكيس نيغريرا، المسؤول الكبير السابق في لجنة التحكيم الإسبانية. 

 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق