فيديو - منتخب لبنان يواجه الامارات وديّاً الليلة

فيديو - منتخب لبنان يواجه الامارات وديّاً الليلة
A-
A+
2023-10-17 | 01:32
فيديو - منتخب لبنان يواجه الامارات وديّاً الليلة

بقيادة المدير الفني الجديد الكرواتي نيكولا يورسيفيتش

بعد الخسارة أمام منتخب الجبل الاسود (2-3)، بقيادة المدير الفني الجديد الكرواتي نيكولا يورسيفيتش، يخوض منتخب لبنان مباراته الاعدادية الثانية، قبل انطلاق التصفيات المزدوجة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، حيث يلعب مباراته الأولى امام نظيره الفلسطيني في 16 تشرين الثاني - نوفمبر المقبل.
 

ويلعب منتخب لبنان لقاءً وديّاً مساء اليوم الثلاثاء (الساعة 7 بتوقيت بيروت) امام مضيفه منتخب الامارات، على استاد آل مكتوم في نادي النصر.
 

وانعكس الاداء الجيد في المباراة الاولى ثقةً في نفوس اللاعبين، وهو ما يمكن البناء عليه امام خصمٍ متطور، وكان اللقاء الاخير بين المنتخبين في 30 كانون الأول - ديسمبر 2022، وانتهى اماراتياً بهدفٍ وحيد سجله المهاجم المجنّس سيباستيان تيغالي قبل 10 دقائق على صافرة النهاية.
 

 واكتملت صفوف منتخبنا بالتحاق خمسة لاعبين غابوا عن مواجهة مونتينغرو، هم حارس مرمى الفيصلي الاردني مهدي خليل، وحارس العهد مصطفى مطر، مدافع الانصار نصار نصار، وثنائي الوسط لاعب العهد حسن سرور، والمحترف مع بانكوك يونايتد التايلاندي باسل جرادي، فيما عاد جورج فيليكس ملكي الى بيروت لأسبابٍ عائلية.  
أما المنتخب الاماراتي، بقيادة المدرب البرتغالي باولو بنتو، فيدخل اللقاء بعد فوزه على كوستاريكا (4-1) ثم الكويت (1-0)، ويتميّز بقوته على طرفي الملعب وبالتجانس بين خطوطه وحضوره البدني، وقدرته على التفوّق في الالتحامات والكرات المشتركة. 
 

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق