حتى المراهق مارك جويو مُستبعد من برشلونة .. إليكم السبب

حتى المراهق مارك جويو مُستبعد من برشلونة .. إليكم السبب
A-
A+
2023-10-25 | 00:08
حتى المراهق مارك جويو مُستبعد من برشلونة .. إليكم السبب

أنجز فوز برشلونة على أتلتيك بلباو في أقل من 30 ثانية

تم استدعاء مارك جويو، الهداف المراهق، الذي أنجز فوز برشلونة على أتلتيك بلباو بعد أقل من 30 ثانية من دخوله الملعب في ظهوره الأول مع الفريق الأول، الى المنتخب الاسباني تحت 17 عاماً.
ويعني ذلك، أن المدرب تشافي هيرنانديز الذي يعاني فريقه من الاصابات، سيدفع أيضاً ثمن كأس العالم لهذه الفئة العُمرية، والتي ستحجب عنه الاستفادة من المهاجم الواعد الموهوب.
فقد كان مارك جويو أبرز أولئك الذين استدعاهم المدرب خوسيه لانا، للمشاركة مع المنتخب الوطني في كأس العالم تحت 17 عاما التي ستقام في إندونيسيا من 10 تشرين الثاني - نوفمبر الى 2 كانون الاول - ديسمبر.
وتم استدعاء ثمانية لاعبين من برشلونة الى القائمة، للمشاركة في الفريق الذي سيحاول تحقيق اللقب العالمي الوحيد الغائب عن خزائن المنتخبات الإسبانية، بعد أن حلّ وصيفاً أربع مرات، في الأعوام 1991 و2003 و2007 و2017.
ويلعب "لاروخا"، في المجموعة الثانية، ويواجه كندا في 10 تشرين الثاني - نوفمبر، ومالي بعد ثلاثة أيام، وأوزبكستان في 16 منه.
وشارك المهاجم الشاب البالغ 17 عاماً، بدلاً من فيرمين لوبيز، مع تبقي ما يزيد قليلا عن 10 دقائق، فكسر الجمود في مشاركته الأولى، إذ قام بلمستين، ثم سدد الكرة في شباك الحارس أوناي سيمون بلمسته الثالثة فقط.
ونجح الشاب في قيادة برشلونة الى فوز صعب (1-0)، في لحظة لا تصدق بالنسبة له ولبرشلونة الذي كان يكافح لإيجاد طريقة لتجاوز فريق أتلتيك بلباو العنيد في مونتجويك.

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق