علاقة مدرب تشيلسي مع زوجته مهددة بسبب ليلة الميلاد

علاقة مدرب تشيلسي مع زوجته مهددة بسبب ليلة الميلاد
A-
A+
2023-10-31 | 02:59
علاقة مدرب تشيلسي مع زوجته مهددة بسبب ليلة الميلاد

قال إنه في واقع مشكلة مع زوجته

قال ماوريسيو بوكيتينو ممازحاً، إنه في واقع مشكلة مع زوجته، بعد اختيار ناديه تشيلسي للعب عشية عيد الميلاد.
فقائمة مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، التي غالباً ما تكون مكتظة خلال فترة عيد الميلاد، ستجبر "البلوز" على السفر إلى مولينو لمواجهة وولفرهامبتون في 24 كانون الأول - ديسمبر.
وقبيل مباراة "البلوز" بالأمس مع برينتفورد، تحدث المدرب الأرجنتيني غاضباً "المشجعون ليسوا سعداء؟ أنا أيضاً، أنا غير سعيد أيضاً، ففي 23 كانون الأول - ديسمبر تحلّ الذكرى السنوية لي مع زوجتي، وسأكون مجبراً على السفر لمواجهة الذئاب".
وأضاف "لن أقضي ليلة 23 في منزلي ولا 24، وبالنسبة لشخص أرجنتيني، إنها ليلة مهمة حقاً، لذا آمل أن أصل في الوقت المحدد للاحتفال، لكن نعم، جماهيرنا ليست سعيدة، وأنا لست سعيداً أيضاً".
ثم سئل عما إذا كان سيسعى لإعادة ترتيب موعد المباراة، فأجاب "إنه أمر صعب، أعتقد أنه ليس من السهل التغيير لكننا بحاجة إلى قبول أننا في إنجلترا والأمر مختلف عن بقية العالم".

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق