سيرجيو راموس يقدّم جائزة "غرامي" لشاكيرا ويُقبّلها

سيرجيو راموس يقدّم جائزة "غرامي" لشاكيرا ويُقبّلها
A-
A+
2023-11-18 | 04:27
سيرجيو راموس يقدّم جائزة "غرامي" لشاكيرا ويُقبّلها

تميز الحفل في إشبيلية بالضيف الخاص سيرجيو راموس

قدم سيرجيو راموس الى المغنية الكولومبية، من أصول لبنانية، شاكيرا، جائزة "أفضل أغنية للعام" في حفل "غرامي" اللاتيني الليلة الماضية، والتي يصدف أنها هاجمت في متنها شريكها السابق جيرارد بيكيه.
وفي حزيران - يونيو من العام الماضي، أعلنت شاكيرا وبيكيه انفصالهما بعد علاقة استمرت 11 عاماً، وجاء في بيان مشترك "يؤسفنا أن نؤكد أننا ننفصل، من أجل رفاهية طفلينا، اللذين هما على رأس أولوياتنا، ونطلب احترام خصوصيتنا".
وقالت شاكيرا لاحقاً عن انفصالها عن بيكيه أنها "أحلك ساعات حياتي"، ثم اصدرت أغنية هاجمت فيها نجم برشلونة السابق وخيانته، وهي التي فازت مع Karol G بجائزة أفضل أداء واندماج في حفل Grammys اللاتيني لهذا الأسبوع.
وتميز الحفل في إشبيلية بالضيف الخاص سيرجيو راموس، الذي جعل الناس يتحدثون عن تلك الليلة، فمدافع ريال مدريد السابق، والغريم الابدي لبيكيه، هو الذي سلم الجائزة إلى الشريكة السابقة لزميله السابق في منتخب إسبانيا. 
وبعد إهداء الجائزة لأطفالها، تحدثت شاكيرا عن "اللحظات الصعبة" خلال العام الماضي وقالت "أريد أيضا مشاركة هذا مع جمهوري الإسباني، الذي كان معي خلال الأوقات الجيدة والسيئة".
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق