الحكم المُعتدى عليه في أول ردّة فعل .. لن أسامح

الحكم المُعتدى عليه في أول ردّة فعل .. لن أسامح
A-
A+
2023-12-21 | 02:02
الحكم المُعتدى عليه في أول ردّة فعل .. لن أسامح

تلقى لكمة في وجهه على أرض الملعب مع نهاية مباراة

قال الحكم التركي خليل أوموت ميلر إنه "لن يغفر" لرئيس نادي أنقرة، فاروق كوجا، بعد لكمه في وجهه على أرض الملعب مع نهاية مباراة في 11 كانون الاول - ديسمبر الجاري.
وركض كوجا إلى أرض الملعب، وهاجم ميلر، بعد أن استقبل أنقرة هدف التعادل (1-1) في الدقيقة 97 من مباراة الدوري التركي الممتاز ضد ريزي سبور.
وغادر ميلر، الذي عانى من إصابات وكسر طفيف، المستشفى بعد يومين مع تورم في العين، وقال في أول مقابلة "لا، لم أسامحه (كوجا)، ولن أسامحه، الشخص الذي فعل هذا لكمني، انهرت وسقطت على الأرض، والركلات التي تعرضت لها أثناء وجودي على الأرض أمر لن أنساه أبدا لبقية حياتي".
وأضاف الحكم الدولي، الذي أدار مباريات الدوري الممتاز منذ عام 2015 "لهذا السبب، في الضمير، لن أغفر أبداً، لن أسامح بأي شكل من الأشكال، ولن أسامح أبدا أولئك الذين فعلوا ذلك أو أولئك الذين أثاروه".
ويقبع كوجا في الحبس الاحتياطي مع شخصين آخرين، وقد منعه الاتحاد التركي لكرة القدم مدى الحياة من ممارسة أي نشاط متعلق بكرة القدم، وتم تغريم نادي أنقرة بلعب خمس مباريات على أرضه من دون جماهير.
خليل أوموت ميلر، نادي أنقرة، فاروق كوجا
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق