تشافي يعترف باليأس وفقدان الصبر مع لاعبيه !!

تشافي يعترف باليأس وفقدان الصبر مع لاعبيه !!
A-
A+
2024-01-20 | 02:13
تشافي يعترف باليأس وفقدان الصبر مع لاعبيه !!

اعترف مدرب برشلونة أنه فقد صبره مع لاعبي البلاوجرانا

اعترف مدرب برشلونة تشافي هيرنانديز، أنه فقد صبره مع لاعبي البلاوجرانا، مثله مثل العديد من مشجعي النادي هذا الموسم. 
ويعتبر المشجعون أنّ تشافي هو المطالب بإيجاد جميع الحلول لمشاكل الفريق، على الرغم من أنه كما أشار جول كوندي بعد الفوزه (3-1) في كأس الملك على يونيونيستاس دي سالامانكا، فإن اللاعبين هم الذين يتعين عليهم خوض المباراة.
ضد سالامانكا، خرج برشلونة فائزاً، بعد أن تأخر بهدف، لكنًه قلب الأمر في النهاية، وقليلون كانوا "مقتنعين" بالأداء مرة جديدة، وعلّق تشافي على الأمر قائلًا "لعبنا بشكل جيد لفترات، لكن في بعض الأحيان يتعيّن علينا اللعب بشكل أفضل، وأحياناً أشعر باليأس لأننا لا نفعل ما يتعيّن علينا القيام به، وعندما أقول إننا قيد الإنشاء، هذا ما أعنيه، أنه يتعين علينا القيام بما يتعين علينا القيام به في كل مرة".
واعترف تشافي بأن فريقه يسمح دائما بالفرص للخصم، وهو الامر الذي من الممكن تجنبه، وأضاف "من المستحيل على المنافس عدم خلق أي فرصة، بسبب الطريقة التي نلعب بها، سيكون لديهم دائما ثلاثة أو أربعة، ولكن أنه يجب أن تكون أكثر عدوانية، وعلينا أن نضاهي عدوانيتهم وشجاعتهم وروحهم، وفي بعض المناسبات افتقرنا لهذا الأمر".
ويخوض برشلونة مباراة صعبة في ربع نهائي كأس الملك حيث يلعب ضد أتليتكو بلباو في الرابع والعشرين من الشهر الجاري على ملعب الاخير في سان ماميس، في مباراة من المؤكد أنها ستكون صعبة، واختباراً صارماً للرد على هزيمة الكلاسيكو يوم الأحد الماضي.

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق