فيديو - موهبة ألمانية يطاردها برشلونة فمن هو بوريس لوم؟

فيديو - موهبة ألمانية يطاردها برشلونة فمن هو بوريس لوم؟
A-
A+
2024-01-26 | 03:05
فيديو - موهبة ألمانية يطاردها برشلونة فمن هو بوريس لوم؟

يواصل برشلونة البحث في سوق الشباب

يواصل برشلونة البحث في سوق الشباب على أمل جذب ألمع المواهب إلى أكاديمية لا ماسيا الشهيرة، وتبقى أميركا الجنوبية أرض "صيد" للكاتالونيين.
لكنّ النادي يحرص أيضاً على الحصول على خدمات لاعب أوروبي، هو نجم خط الوسط السويدي لوكاس بيرجفال، البالغ من العمر 17 عاماً، والذي يلعب في دجورغاردن.
ولا تتوقف مساعي برشلونة وراء المواهب الشابة عند هذا الحد، فوفقاً لصحيفة بيلد، فإنّ النادي الكاتالوني مهتم بالتعاقد مع بوريس لوم، لاعب خط الوسط الدفاعي، البالغ من العمر 16 عاماً، والذي يلعب لهيرتا برلين، مع اهتمام متزامن من بايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند وتوتنهام هوتسبير.
وكان التوقيع مع لاعب خط وسط دفاعي على جدول أعمال برشلونة منذ رحيل سيرجيو بوسكيتس الصيف الماضي، ومن غير المرجح أن يكون لوم هو الخليفة الطبيعي في هذه اللحظة، حيث من المحتمل أن ينضم إلى فريق الشباب مع النادي إذا تم التوقيع معه، لكنه قد يكون خياراً جيداً للغاية للمستقبل.
 
 
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق