الحكم خلال 3 أسابيع .. لماذا ارتدى داني ألفيس اللون الأبيض؟

الحكم خلال 3 أسابيع .. لماذا ارتدى داني ألفيس اللون الأبيض؟
A-
A+
2024-02-09 | 08:04
الحكم خلال 3 أسابيع .. لماذا ارتدى داني ألفيس اللون الأبيض؟

يتعين عليه انتظار قرار المحكمة الذي يستغرق ثلاثة أسابيع

كانت ثلاثة أيام كافية لمحاكمة داني ألفيس والاستماع الى أقوال جميع الشهود المعنيين والى اقواله، وسيتعين عليه انتظار قرار المحكمة، الذي سيستغرق ثلاثة أسابيع على الأقل. 
الشيء الغريب، هو أنه لم تتسرب الصور لألفيس، نجم برشلونة السابق، سوى من اليوم الأول، عندما ظهر مرتديا قميصا أبيض وبنطلون جينز، وقال الخبير النفسي فرانسيسكو توريبلانكا بهذا الشأن "لم يكن اختيار الملابس نتيجة للصدفة فلا تدعوا ذلك يخدعكم". 
ويضيف "اللون الأبيض ينقل صورة النقاء والشفافية والسلام والهدوء، وهو فقط ما أراد اللاعب البرازيلي إظهاره للقاضي" كما قال الخبير المذكور لصحيفة آس.
وتابع "اللون الأبيض له تأثير قوي على التواصل غير اللفظي، إنه يبرز النقاء والبراءة، وهذا هو السبب في أنه يستخدم تقليديا في فساتين الزفاف والمعمودية وغيرها من الاحتفالات".

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق