الأسطورة واين روني يستعد للتحوّل الى حلبة الملاكمة

الأسطورة واين روني يستعد للتحوّل الى حلبة الملاكمة
A-
A+
2024-02-16 | 06:55
الأسطورة واين روني يستعد للتحوّل الى حلبة الملاكمة

أقيل مؤخراً من منصبه كمدرب لبرمنغهام سيتي

يجري واين روني، اللاعب الأسطوري السابق لمانشستر يونايتد وإيفرتون، الذي أقيل مؤخراً من منصبه كمدرب لبرمنغهام سيتي، مفاوضات للقتال في مباراة ملاكمة.
وذكرت صحيفتا ديلي ستار وذا ميرور، أن لاعب كرة القدم السابق البالغ من العمر 38 عاماً، يتفاوض مع مغني الراب KSI's Misfits Boxing لدخول عالم الملاكمة مقابل مبالغ مالية طائلة، حيث أنّ الأخير ينظم منذ العام 2022، نزالات مربحة تضم مشاهير.
وأقيل أحد أعظم هدافي انجلترا من منصبه كمدرب لبرمنجهام سيتي الشهر الماضي بعد 15 مباراة فقط، وهو يفكر في استبدال أحذية كرة القدم بالقفازات، ويدرس خياراته بينما ينتظر لمعرفة ما إذا كانت وظيفة فنية أخرى ستقدم اليه بعد فتراته مع برمنغهام ودي سي يونايتد وديربي كاونتي.
ولطالما كان مهاجم اليونايتد وإيفرتون السابق من عشاق الملاكمة، بل كان عضواً في نادي للهواة عندما كان طفلا في مسقط رأسه ليفربول.
وروني، الذي بدأ الملاكمة كهاو في ليفربول، دخل مع باردسلي في نزال حين كانا لاعبين في مانشستر يونايتد، وتلقى واين ضربة فأغمض عينيه لبضع ثوان وأصيب الجميع بالذعر، ولم يعرفوا ما يفعلوه إذ لم يكن هناك إشارة هاتف لإستدعاء سيارة إسعاف.
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق