هل يفسخ برشلونة عقده مع نايكي وما هي الاسباب؟

هل يفسخ برشلونة عقده مع نايكي وما هي الاسباب؟
A-
A+
2024-03-02 | 08:06
هل يفسخ برشلونة عقده مع نايكي وما هي الاسباب؟

سيكون شهر آذار - مارس حاسماً في اتخاذ قرار نهائي

سيكون شهر آذار - مارس حاسماً في اتخاذ قرار نهائي بشأن الراعي الفني لقميص الموسم 2024-25، وما إذا كان نادي برشلونة سيحافظ على العقد الذي أبرمه مع نايكي (Nike) حتى العام 2026 مع خيار تمديده لمدة عامين آخرين. 
ووفقاً للوثيقة الموقعة في أيار - مايو 2016، يمكن للنادي إخطار الشركة الأميركية متعددة الجنسيات، بأنه لن يُجدد قبل عامين من نهاي العقد. 
وعليه، فإن برشلونة لا يزال ضمن المواعيد المقررة، ولكن المسألة تعود الى انزعاج عميق من الشركة، وهو ما عبّر عنه الرئيس جوان لابورتا في مقابلة اذاعية الشهر الفائت، وتعود الاختلافات إلى وقت قديم، حيث رُفعت ثلاث دعاوى قضائية في العام 2021 من قبل الرئيس السابق جوزيب ماريا بارتوميو.
ومع عروض من (Puma) و(Hummel)، ووجود فكرة جدية تمت دراستها لقيام النادي بالتصنيع بشكل مباشر والبيع بهامش ربح واسع، دعت أصوات أخرى الى البحث في عواقب الانفصال المباشر، حيث أنه سيترك النادي بلا دخل 80 مليون دولار مضمونة لسنة على الاقل.

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق