المدعي العام سيستأنف الحكم على لاعب برشلونة

المدعي العام سيستأنف الحكم على لاعب برشلونة
A-
A+
2024-03-04 | 01:07
المدعي العام سيستأنف الحكم على لاعب برشلونة

أعلن مكتب المدعي العام في عاصمة كاتالونيا، أنه سيستأنف الحكم

أعلن مكتب المدعي العام في عاصمة كاتالونيا، أنه سيستأنف الحكم على لاعب برشلونة السابق داني ألفيس، والذي صدر بالسجن لمدة أربع سنوات ونصف، بتهمة الاعتداء الجنسي على امرأة شابة في حمام ملهى ساتون الليلي في مدينة برشلونة، ساعياً لإلغاء الظروف المخففة، وزيادة عقوبة السجن.
ووفقاً لمصادر قانونية، فإن مكتب المدعي العام، يُعدّ بالفعل طلب الاستئناف ضد حكم المحكمة، الذي فرض عقوبة بالسجن المُخفف لمدة أربع سنوات ونصف، بالاستناد الى تطبيق عامل التعويض البالغ 150 ألف يورو الذي قدمه للضحية في حالة الإدانة.
كان هذا التصرّف هو الذي سمح لمحكمة برشلونة بتخفيض عقوبة لاعب كرة القدم البرازيلي إلى أربع سنوات ونصف في السجن، وهو الحد الأدنى في حالة الاعتداء الجنسي، وقد عارض كل من المدعي العام والادعاء الخاص تطبيق هذا الظرف المخفف للتعويض.
وخلص الطرفان إلى أنه مبلغ حددته قاضية التحقيق ككفالة لألفيس عندما حاكمته، على الرغم من حقيقة أن الدفاع طلب لاحقا في عدة مناسبات تسليمه إلى الضحية، التي لم تقبله، فيما استفاد اللاعب من قدرته الاقتصادية المريحة.

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق