نجم أرسنال الشاب في العناية المركّزة بسبب مرض نادر

نجم أرسنال الشاب في العناية المركّزة بسبب مرض نادر
A-
A+
2024-03-09 | 05:42
نجم أرسنال الشاب في العناية المركّزة بسبب مرض نادر

اثر انهياره ونقله إلى المستشفى في 20 شباط - فبراير

تمّ تشخيص إصابة نجم أرسنال السابق كريستوفر أولسون بجلطات دموية في الدماغ، اثر انهياره ونقله إلى المستشفى في 20 شباط - فبراير، وفقدانه وعيه في منزله في وقت سابق من ذلك اليوم.
وتم وضع اللاعب البالغ من العمر 28 عاماً فقط، على جهاز التنفس الصناعي، بعد أن اكتشف الأطباء أنه يعاني من "مرض حاد يتعلق بالدماغ".
مؤخّراً، كشف ناديه متييلاند، أنّ أولسون يعاني من "جلطات دموية صغيرة على جانبَي الدماغ"، وهي نتيجة لحالة التهابية نادرة في أوعية الدماغ، وأضاف أنّ حالة لاعبه "مستقرة"، على الرغم من أنّ الأطباء لم يروا تقدّماً يذكر في حالته.
لكن آخر الأخبار التي تفيد بأنّه "يتّمتع بدرجة متزايدة من الوعي" لم يؤكدها النادي الذي ذكر انه لا يزال في العناية المركزة، الا انه محاط بعائلته المباشرة وبعض موظفي النادي، أثناء علاجه من قبل المتخصصين، وإنّ الأطباء سيحاولون فصله ببطء عن جهاز التنفس الصناعي المتصل به.
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق