فيديو - هذا هو ميكا فاي .. موهبة لاماسيا الجديدة

فيديو - هذا هو ميكا فاي .. موهبة لاماسيا الجديدة
A-
A+
2024-04-13 | 05:35
فيديو - هذا هو ميكا فاي .. موهبة لاماسيا الجديدة

من الواضح أنها مسألة وقت قبل أن يلعب فاي دقائقه الأولى

في نادي برشلونة، من الواضح أنها مسألة وقت قبل أن يلعب ميكا فاي دقائقه الأولى في "الليغا"، وكشف المدرّب تشافي هيرنانديز  أنّ اللاعب جاهز، وأنّ مباراة الليلة ضد قادش قد تشهد أوّل ظهور له مع الفريق الأوّل، وأنُه يراه جاهزاً ليكون جزءاً من الفريق، وأنّه موهبة مثيرة للاهتمام.
وفاي هو لاعب سنغالي، يبلغ من العمر 19 عاماً، يلعب في الفريق الثاني لبرشلونة، في مركز قلب الدفاع، وقد شارك في 25 مباراة مع فريق المدرب رافا ماركيز هذا الموسم وسجّل 4 أهداف، كما شارك في مباراة واحدة مع منتخب بلاده هذا العام.
المشكلة الكبيرة، والسبب في أنّ المدرب لم يمنحه الفرصة بعد، هو المنافسة المشتدة في المراكز الدفاعية، فهناك رونالد أراوخو وباو كوبارسي وجول كوندي وأندرياس كريستنسن وإينيغو مارتينيز، لكن يبدو أنّه أخيراً سينال فرصته.

 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق