فيديو وصور - ايرلندا تحتفي بسيدات فلسطين في مباراة تاريخية

فيديو وصور - ايرلندا تحتفي بسيدات فلسطين في مباراة تاريخية
A-
A+
2024-05-26 | 23:08
فيديو وصور - ايرلندا تحتفي بسيدات فلسطين في مباراة تاريخية

من النادر، حتى في فلسطين، أن نرى هذا الاحتفال الصريح بالأمة الفلسطينية العربية

"إنها بالطبع أكثر بكثير من مجرد لعبة"، قال مات ديفاني، رئيس نادي بوهيميان، عن المباراة التاريخية التي جمعت فريقه الايرلندي مع منتخب فلسطين.
وعند الدخول إلى "داليماونت" ورؤية بحر الأعلام الفلسطينية والكوفيّات واللافتات المصنوعة منزليا، كان الجو يعج بهدف واحد "تحرير فلسطين".
 

ومع انطلاق مراسم ما قبل المباراة، غنى الفنان الفلسطيني - الأيرلندي رويسين الشريف النشيد الوطني لفلسطين في أداء مؤثر للغاية، ثم غنت رادي بيت أيضاً، ووقف الجميع دقيقة صمت حداداً على أرواح ضحايا القمع الإسرائيلي.
 

ومن النادر، حتى في فلسطين، أن نرى مثل هذا الاحتفال الصريح بالأمة الفلسطينية العربية، وفي الذكرى ال76 للنكبة، ليكون الأمر استثنائيا.
 

وفاز منتخب فلسطين للسيدات على مضيفه فريق بوهيميان الإيرلندي (2-1) في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء الماضي، على ملعب "داليمونت بارك" في دبلن.
 
 

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق