كأس ديفيس للتنس: لبنان يواجه اليابان

كأس ديفيس للتنس: لبنان يواجه اليابان
A-
A+
2024-01-31 | 06:31
كأس ديفيس للتنس: لبنان يواجه اليابان

يسعى منتخب لبنان الى اثبات وجوده وتأكيد قوته وشكيمته مرة جديدة

يسعى منتخب لبنان، الى اثبات وجوده وتأكيد قوته وشكيمته مرة جديدة، حين يواجه نظيره الياباني ضمن لقاء حاسم للصعود الى المجموعة العالمية الأولى، اي مجموعة دول النخبة، في كأس ديفيس للتنس.
ويتواجه المنتخبان يوميّ الجمعة والسبت المقبلين على  الملعب الأول التابع لنادي "سماش سبورتنغ كلوب" في العاصمة المصرية القاهرة، وهو الملعب الذي اختاره الاتحاد اللبناني للتنس، لأنه ترابيّ ويناسب طريقة لعب اللاعبين اللبنانيين بعكس اللاعبين اليابانيين الذين يتميزون باللعب على الأرض الصلبة.
واكتمل الاثنين الفائت وصول البعثة اللبنانية التي تضم مديرها جوني عبدالله والمدرب الوطني فادي يوسف والمعالجة الفيزيائية لارا معوّض واللاعبين بنجامن حسن وهادي حبيب وحسن ابراهيم وفادي بيدان.
وسيلتحق رئيس الاتحاد اللبناني اوليفر فيصل بالبعثة الخميس المقبل لمواكبة المباريات واعطاء جرعة معنوية للاعبين اللبنانيين.

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق