تفجير مبنى حكومي في درعا والجيش السوري يستنفر!

2019-06-16 | 10:14
views
مشاهدات عالية
تفجير مبنى حكومي في درعا والجيش السوري يستنفر!
تعرض مبنى مديرية الناحية ببلدة الحراك بريف درعا الشرقي، لتفجير من قبل مجهولين، تبعه استنفار واسع من قبل الجيش والأمن السوريين.

وذكر مصادر سوريّة معارضة أن التفجير حصل مع ساعات الفجر وطال مبنى الناحية، وأدى إلى تدميره، دون ورود أنباء عن الخسائر البشرية.

وتبع التفجير اطلاق نار غزير، في حين لم يعلن أي فصيل سوري معارض تبنيه للتفحير.
 
وتشهد المناطق الخاضعة لإتفاق “التسوية” في درعا أجواء متوترة تخللتها اغتيالات وتفجيرات .

وتأتي الحادثة بعد يوم على اختطاف عنصرين من الجيش السوري من قبل مسلحين مجهولين في مدينة الصنمين شمالي درعا.

وقال مراسل قناة “سما” المحلية، فراس الأحمد، عبر “فيس بوك” أمس، إن “مسلحين مجهولين في مدينة الصنمين يختطفون سرفيس بداخله عنصران من مشفى الصنمين وسائق ويقتادوهم إلى جهة مجهولة ضمن المدينة”.

وكان عنصر من “الفرقة الرابعة” في الجيش السوري قتل الثلاثاء الماضي، بهجوم مسلح استهدف الحاجز الأمني التابع لـ “الفرقة الرابعة” الواقع بين المزيريب ومنطقة العوجا بالقرب من بحيرة المزيريب.

وتمكن الجيش السوري من استعادة السيطرة على محافظتي درعا والقنيطرة، في تموز العام الماضي، بموجب اتفاقيات تسوية، بعد  عملية عسكرية ضاغطة نفذها الجيش السوري.
 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق