محمد بن سلمان يختتم زيارته إلى القاهرة ويتجه إلى الأردن

2022-06-21 | 16:21
محمد بن سلمان يختتم زيارته إلى القاهرة ويتجه إلى الأردن
في ختام زيارته للقاهرة، ودع الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع.
وبعد زيارة اليومين إلى العاصمة المصرية القاهرة، غادر ولي العهد السعودي، إلى العاصمة الأردنية، في زيارة تستمر يومًا، يتجه بعدها إلى العاصمة التركية أنقرة.
وإثر مغادرته القاهرة، بعث الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، برقية شكر، للرئيس المصري عبدالفتاح السيسي. 
وقال الأمير محمد بن سلمان في رسالته: لقد أكدت المباحثات التي أجريناها معكم متانة العلاقات الأخوية المتميزة بين بلدينا، والرغبة المشتركة في تعميق التعاون بينهما في المجالات كافة، في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وقيادتكم، والتي تهدف إلى تحقيق مصالح البلدين والشعبين الشقيقين، وتعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة.
وكانت الرئاسة المصرية، أصدرت الثلاثاء، بيانًا في ختام القمة المصرية السعودية، أكدت فيه أن مباحثات الرئيس السيسي وولي العهد السعودي، تناولت مستجدات الأوضاع التي تشهدها المنطقة والعالم، مؤكدين على وحدة الموقف والمصير المشترك تجاه مجمل القضايا والتطورات الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.


كما أكدالسيسي وولي العهد السعودي، عزمهما على تعزيز التعاون تجاه جميع القضايا السياسية والسعي إلى بلورة مواقف مشتركة تحفظ للبلدين الشقيقين أمنهما واستقرارهما، وأهمية استمرار التنسيق والتشاور إزاء التطورات والمستجدات في جميع المحافل الثنائية والمتعددة الأطراف، بما يسهم في تحقيق الأمن والاستقرار والازدهار في البلدين الشقيقين والمنطقة.
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق