ريا الحسن: ما نحتاج اليه هو حكومة نظيفة

2019-11-01 | 07:56
ريا الحسن: ما نحتاج اليه هو حكومة نظيفة

قالت وزيرة الداخلية في حكومة تصريف الاعمال ريا الحسن في مقابلة مع قناة "سي ان ان" الاميركية انها تعتقد أن رئيس الجمهورية العماد ميشال عون يقصد بمصطلح الحكومة النظيفة، هي "الحكومة التي ليس لديها وصمة فساد"، مضيفة، "من الواضح أننا سمعنا المتظاهرين يتهمون النخبة السياسية بالفساد والطائفية وبالعجز وعدم الكفاءة."
وتابعت: "انهم على حق، اعتقد انه اذا سئل اي شخص في الشارع فان الجميع سيتحدث عن الشيئ عينه"، مضيفة "انا جزء من هذه النخبة السياسية، وان جمع كل السياسيين في قارب واحد امرُ غير عادل الى حد ما ".
وفي ردها على سؤال اذا كان ان يجب ان تستقيل قالت: "ربما لو استمرت الامور، ربما كنت توصلت الى هذا الاستنتاج لكن بالطبع كان علي ان اتشاور مع رئيس الحكومة اولاً".
وشددت الحسن على ان "بالتاكيد ما نحتاج اليه هو حكومة نظيفة اذا استطعنا استخدام هذا المصطلح"، وتابعت: "لقد وضع المتظاهرون حاجزاً عالياً بالنسبة لنا لذلك لم نعد قادرين على الخروج من هذا الالتزام".
 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق