المسؤول الإعلامي في "حزب الله": الرّد الحاسم في كلمة السيد نصرالله اليوم

2019-08-25 | 10:18
views
مشاهدات عالية
المسؤول الإعلامي في "حزب الله": الرّد الحاسم في كلمة السيد نصرالله اليوم
نفّذ عددٌ من الصحافيين والإعلاميين اللبنانيين وقفة تضامنية أمام المكتب الإعلامي لـ"حزب الله" في منطقة معوض في الضاحية الجنوبية لبيروت، بعد الإعتداء الذي تعرّض له أمس.

المسؤول الاعلامي في "حزب الله" محمد عفيف شكر الإعلاميين على "هذا اللقاء العفوي"، وقال: "لطالما مررنا بتجربة سابقة أكد فيها الإعلام اللبناني، على اختلافه، التزامه بقضية المقاومة والدفاع عنها".

ولفت عفيف الى أنّ الأجهزة الأمنية عملت بشكل موحّد بتنسيق كامل مع المعنيين في "حزب الله" لكشف ملابسات ما حصل، مشدّدًا على أنّ "الكلمة الحاسمة والرّد سيكون خلال خطاب الأمين العام السيد حسن نصر الله اليوم ولا كلام قبل ذلك".

وفيما اعتبر عفيف أنّ ما حصل هو انتهاك صريح للسيادة الوطنية، أشار الى أنّه لم يسقط أي جرحى وإنما كانت هناك إصابات ناجمة عن تكسير الزجاج.

خلال الوقفة، تحدّث الصحافي واصف عواضة باسم نقابة محرري الصحافة والإعلاميين قائلاً: "نعلن التضامن الكامل مع الإخوة في العلاقات الإعلامية لحزب الله ونستنكر هذا العدوان ونهنئ الإخوة بسلامتهم"، وطالب المجتمع الدولي بموقف واضح من هذا العدوان الإسرائيلي.

واعتبر الصحافي فيصل عبد الساتر أنّ "هذا الإستهداف ليس بريئًا ولا بسيطًا"، وقال: "نحن كإعلاميين لبنانيين متضامنين مع هذه المقاومة نقول لها ولسيّدها إن خيارات الردّ أنتم تقررونها ونحن معكم".

بدورها، قالت الصحافية ثريا عاصي "هذه فرصة لنقول للإسرائيين حلّوا عن سمانا وسماء لبنان كلّه".


المسؤول الإعلامي في "حزب الله": الرّد الحاسم في كلمة السيد نصرالله اليوم
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق