تطورات جديدة في قضية فاطمة المؤمن.. ماذا قررت المحكمة؟
تطورات جديدة في قضية فاطمة المؤمن.. ماذا قررت المحكمة؟
A-
A+

تطورات جديدة في قضية فاطمة المؤمن.. ماذا قررت المحكمة؟

2023-10-25 | 07:50
تطورات جديدة في قضية فاطمة المؤمن.. ماذا قررت المحكمة؟

قررت محكمة الجنح الكويتية اليوم اأربعاء بسجن الفاشينيستا الكويتية فاطمة المؤمن لمدة 3 سنوات، و سحب رخصة قيادتها لعام؛ بعد اتهامها بالقتل الخطأ وتجاوز الإشارة الحمراء في حادث مروري أسفر عن مقتل شخصين.

ويأتي الحكم بعدما رفضت المحكمة طلب محامي فاطمة إخلاء سبيلها بكفالة، بتاريخ 27 أيلول الماضي، وقررت استمرار حبسها وتأجيل القضية إلى تاريخ اليوم 25 تشرين الأول الحالي.
ويرجع تاريخ القضية إلى فجر يوم الخميس 24 أيلول الماضي، عندما وقع حادث سير على تقاطع شارع السور مع طريق الملك فهد بن عبدالعزيز في الكويت، أسفر عن وفاة 3 أشخاص ونجاة شخص واحد.
وبعد أيام، أعلنت السلطات الكويتية اسم "فاطمة المؤمن" التي احتجزتها السلطات الأمنية للتحقيق في القضية، ووجهت لها عشرة تهم، وهي: "القتل الخطأ - الإصابة بالخطأ - قيادة مركبة تحت تأثير المشروبات الروحية أو المخدرة - تجاوز الحد الأقصى للسرعة المقررة - تجاوز الإشارة الضوئية الحمراء".
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق