ما حقيقة اعتزال يحيى الفخراني التمثيل ؟
ما حقيقة اعتزال يحيى الفخراني التمثيل ؟
A-
A+
ما حقيقة اعتزال يحيى الفخراني التمثيل ؟

علق السيناريست المصري مدحت العدل على أنباء اعتزال الفنان القدير يحيى الفخراني مجال الفن، لا سيما بعد هجوم مواقع التواصل الاجتماعي عليه ومطالبته بالاعتزال، بعد تقديمه أحدث مسلسلاته "عتبات البهجة" الذي عرض في رمضان الفائل.

وفي التفاصيل، رد مدحت العدل، قائلاً": يحيى العدل نجم كبير وموهبته بتنضج نضج غير طبيعي، والدور كان لائقاً عليه جداً، ودائماً أقول للفنانين اتعلموا منه، وكلنا عارفين قيمته، ولكن السوشيال ميديا أصبحت بها مشكلة، حيث يتحكم فيها الكثير من بسطاء التعليم والثقافة الذين ليس لديهم آراء، لذلك يجب أن يشاهدوا دور يحيى الفخراني في العمل".

وبعد عامين من الغياب، أعاد مسلسل "عتبات البهجة" النجم المصري الكبير الفخراني إلى الشاشة الرمضانية، عبر رواية للأديب إبراهيم عبدالمجيد صدرت بالعنوان ذاته عام 2005، لكن العمل لم يرق لمستوى الرواية، وذهب المسلسل بأحداثه إلى منطقة أخرى بعيدة عن مغزى الرواية، لذلك لم يحظَ بإعجاب النقاد والمشاهدين على حد سواء، حيث اعتبر الكثيرون أن المسلسل لم يقدم ليحيى الفخراني شيئاً يضاف إلى تاريخه الفني الكبير الذي يمتد 40 عاماً، قدم خلالها أهم إنتاجات الدراما مثل ليالي الحلمية وزيزينيا والليل وآخره، وغيرها.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق