شعر نائبة روسية يتصدر مواقع التواصل ...  "تشبه سيمبسون"
شعر نائبة روسية يتصدر مواقع التواصل ... "تشبه سيمبسون"
A-
A+

شعر نائبة روسية يتصدر مواقع التواصل ... "تشبه سيمبسون"

2022-10-15 | 10:42
شعر نائبة روسية يتصدر مواقع التواصل ... "تشبه سيمبسون"



انتشرت صور نائبة روسية على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تسريحتها التي تشبه تسريحة شعر الشخصية الكرتونية الشهيرة مارج سيمبسون.
وبحسب "العربية. نت" فقد تداولت صور لفالنتينا بيترنكو وهي سيناتور سابق عن خاكاسيا في جنوب روسيا على "تويتر" بعد ظهور جديد لها، وانهالت التعليقات والأسئلة حول طبيعة تصفيف شعرها الكثيف والمجعد، وفق ما نقلت صحيفة "نيويورك بوست".
فيما شبهها آخرون بشخصية الشرير في فيلم "جيمس بوند"، بينما تساءل آخرون عن أدوات تهذيب شعرها.
في المقابل، عبرت المسؤولة الروسية عن ألمها من هذه التعليقات المتواصلة بشأن شعرها، مشيرة إلى أنها تضطر للتعامل مع تلك المسألة بشكل يومي.
وقالت في تصريح قديم لإذاعة موسكو عام 2015: "لقد سئمت للغاية من الإجابة على هذه الأسئلة"، مضيفة "لدي شعر مجعد فقط. أرفعه لأعلى ببعض دبابيس الشعر، هذا كل شيء".
يذكر أن بيترنكو عضو بمجلس الاتحاد الروسي منذ عام 2001، وساعدت في التفاوض على إطلاق سراح رهائن أطفال في إحدى المدارس في عام 1993.

 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق