اعلامية مصرية شهيرة تحلق شعرها بالكامل على طريقة شيرين
اعلامية مصرية شهيرة تحلق شعرها بالكامل على طريقة شيرين
A-
A+

اعلامية مصرية شهيرة تحلق شعرها بالكامل على طريقة شيرين

2023-08-24 | 05:15
اعلامية مصرية شهيرة تحلق شعرها بالكامل على طريقة شيرين

أقدمت الإعلامية المصرية أسما شريف منير على حلق شعرها كاملا، على غرار الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، التي حلقت شعرها عقب خلافها مع زوجها حسام حبيب في وقت سابق.

 

وفي التفاصيل، وصفت أسما الخطوة التي أقدمت عليها بـ"الجنان"، كما حرصت على مشاركة الجمهور على حسابها عبرإنستغرام لحظة قيامها بحلق شعرها بالكامل على "الزيرو".

وعلقت أسماء على الفيديو قائلة: "شعري بقاله فترة بيقع جامد، ده غير ان من كتر العمايل اتحرق وبقى مش صحي خالص، قررت أنفذ قرار كان بقالي كتير أوي نفسي آخده، أبدا من جديد، أحرر نفسي، أفتح صفحة جديدة، حقيقي هو قرار صعب جداً بس حسسني بقوة وتفاؤل".

وتابعت الاعلامية المصرية: "رميت ورايا حاجات كتيرة أوي بمجرد إني شلت شعري، قلبي كان بيدق جداً وبعديها حسيت إني مليانة أدرينالين.. خطوة جريئة ومرعبة بس حاسة إني طالعة منها بدرس".

وأضافت: "عارفة إن في ناس كتير هتهاجمني بس أنا فارق معايا إحساسي بالراحة اللي أنا حسها دلوقتي…عادي هبطول تاني بس الإحساس ده مش هحسه غير مرة.. بكره هتشوفوا النتيجة الأخيرة".

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق