عبير نعمة تتحدث بتأثر عن طليقها: كان حب حياتي
عبير نعمة تتحدث بتأثر عن طليقها: كان حب حياتي
A-
A+

عبير نعمة تتحدث بتأثر عن طليقها: كان حب حياتي

2023-12-24 | 08:43
عبير نعمة تتحدث بتأثر عن طليقها: كان حب حياتي

تصدر اسم الفنانة اللبنانية عبير نعمة في الساعات القليلة الماضية، حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إعلان خبر طلاقها خلال حفل اقامته مؤخرا في لبنان، اذ تأثرت على المسرح وبكت بشدة خلال تقديمها اغنيتها "بعدني بحبك"، لتعلن بعدها خبر طلاقها.

الجديد في الموضوع هو ما كشفته عبير عن علاقتها بطليقها ووالد ابنتها يارا، اذ قالت في تسجيل صوتي نشرته صفحة "أغاني أغاني" على حسابها عبر انستغرام: "اللحظة اللي عشتها على المسرح كانت اقوى مني، وانا صار الي سنتين عم اتخبط بحياتي الخاصة والطلاق مش جديد، الطلاق صار من سنتين، بس كنت عيش هالمشاعر على السكت طول هالوقت".
من هنا، تحدثت عبير نعمة عن علاقتها بطليقها جوليو، فقالت: "انا وجوليو في بيناتنا يارا، انا وجوليو جمعنا حب كتير كبير، ويارا هي حياتنا وبتجمعنا ذكريات حلوة واحترام وحياة.. جوليو كان حب حياتي وهو اليوم الصديق والسند.. بس اللي صار انو بكل بساطة وللأسف ما قدرنا نكمل سوا، انما هيدا ما بيعني ابدا انو هو منو من خيرة الاوادم ومن احلى الناس اللي التقيت فيهن بحياتي".
من هنا، قالت عبير نعمة: "بطلب لو سمحتوا ما حدا يشوه صورة أي حدا منا بأي ظرف من الظروف، وخاصة باسم المحبة.. شكرا من قلبي لإلكن.. كل الحب".
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق