ظهور شقيقة شيرين عبدالوهاب التي تبرأت منها العائلة؟ شقيقها يخرج عن صمته ويوضح!
A-
A+

ظهور شقيقة شيرين عبدالوهاب التي تبرأت منها العائلة؟ شقيقها يخرج عن صمته ويوضح!

2024-01-11 | 07:16
ظهور شقيقة شيرين عبدالوهاب التي تبرأت منها العائلة؟ شقيقها يخرج عن صمته ويوضح!

هجوم شرس شنه محمد عبد الوهاب، على شقيقته الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب بعد الاخبار المتداولة عن ارتباطها بأحد الأشخاص مجددا بعد ايام من انفصالها عن الفنان المصري حسام حبيب، بالرغم من نفي شيرين للموضوع جملة وتفصيلا.

كما تحدث محمد عبد الوهاب عن تفاصيل أزمة جديدة هي ظهور فتاة تدّعي أنها أختهما من الأم، مؤكدة امتلاكها المستندات التي تثبت صحة حديثها، ونشر عبد الوهاب مقطع فيديو ظهرت فيه إحدى الفتيات تؤكد أنها أخت شيرين، لكن الأسرة تبرأت منها وتم منعها من الغناء لعدم منافسة شيرين.

وكتب عبد الوهاب في منشور عبر "فايسبوك": "حسبي الله ونِعم الوكيل... أهو زي ما أنتوا شايفين كده ناس مريضة وحقودة ومقرفة وغلاوية وبلاوي بتتحدف علينا، وناس أقسم بالله ولا لينا علاقة بيهم مستنقع قذارة".
وأضاف مهاجماً شقيقته: "خلصنا من لوسي جابتلنا توتي وناس ولا تعرفنا تطلع تقول علينا كلام كله افترى، ما يعلم بيه إلا ربنا ودلوقتي واحدة بتقول إنها أختنا من الأم وبكرة واحدة تانية من الأب، وشوية ونلاقي أخواتنا في الرضاعة كمان، ما هي هيصة بقى ومش هنخلص... مش عارف أقول حسبي الله ونِعم الوكيل على مين بالظبط؟ على الناس دي ولا على اللي حطّنا في الليلة دي غصب عننا... هأقدّم بلاغ رسمي ضد المريضة دي نشوف إيه حكايتها ومين وراها".

 

 

 

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق