جون سينا "عارياً" في حفل توزيع جوائز الأوسكار!
جون سينا "عارياً" في حفل توزيع جوائز الأوسكار!
A-
A+
جون سينا "عارياً" في حفل توزيع جوائز الأوسكار!

أشعل نجم المصارعة والنجم السينمائي الأمريكي جون سينا منصات التواصل الاجتماعي، بعد ظهوره "عارياً" خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار 2024، من أجل تسليم جائزة أفضل تصميم أزياء.

وفي التفاصيل، مهد المذيع جيمي كيميل للجمهور بظهور جون سينا من دون ملابس، من خلال استذكاره لإحدى اللحظات التي حصلت سابقاً في حفل توزيع جوائز الأوسكار السادس والأربعين، واعتبرها الجميع بأنها كانت "اللحظة الأكثر جنوناً".
ولفت كيميل إلى أنه خلال العام 1974، كان الممثل البريطاني ديفيد نيفن يُقدم مواطنته الممثلة إليزابيث تايلور، وحينها ركض إحدى الرجال مسرعاً وهو "عار" عبر المسرح، متسائلاً حول إمكانية الجمهور مشاهدة رجل في الوقت الحالي يركض عارياً عبر المسرح!
ولاحقا، صدّم جون سينا الجمهور باقتحامه المسرح عارياً، مع حرصه على حمل ظرف كبير يغطي خلاله بقية جسده، وعلق ساخراً: "الأزياء مهمة جداً"، ما جعل الجمهور يدخل في نوبة من الضحك.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق