جورج حران ضيف "بودكاست عالجديد" الليلة
جورج حران ضيف "بودكاست عالجديد" الليلة
A-
A+
جورج حران ضيف "بودكاست عالجديد" الليلة

حل الممثل اللبناني جورج حران، ضيفا مع الاعلامية ياسمين بوذياب في "بودكاست عالجديد"، في حلقة مليئة بالتصريحات والاسرار التي كشفها عن حياته لاول مرة.

وفي الحلقة، تحدث جورج حران عن طفولته ومشاكساته في المدرسة، كما روى تفاصيل ما حصل معه يوم 4 اب 2020 وكيف نجا بأعجوبة وكُتب له عمرا جديدا.
هذا وتحدث جورج حران عن بداياته في التمثيل، وعلق على استبعاده من أدوار البطولة كما ابدى رأيه بلقب "الممثل القدير"، ليكشف تفاصيل علاقته بالمنتجين قائلا: "بينسوني كتير".
من جهة أخرى، تحدث جورج حران عن الممثل السوري تيم حسن، وابدى رأيه بكل من باسل خياط وقصي خولي ونادين نسيب نجيم وماغي بو غصن، مبديا رغبته بالتعاون مع ماغي في الاعمال المقبلة.
في الحلقة، تأثر جورج حران بشدة خلال الحديث عن والدته الراحلة، اذ خانته دموعه على الهواء وتحدث عن العلاقة التي كانت تربطهما.
تابعوا الحلقة كاملة على الرابط التالي:
 

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق