أحمد العوضي ينجو من الموت ويكشف تفاصيل ما حصل معه
أحمد العوضي ينجو من الموت ويكشف تفاصيل ما حصل معه
A-
A+

أحمد العوضي ينجو من الموت ويكشف تفاصيل ما حصل معه

2024-05-26 | 08:44
أحمد العوضي ينجو من الموت ويكشف تفاصيل ما حصل معه

كشف الممثل المصري أحمد العوضي عن سرّ خطير لأول مرة، مؤكداً انه نجا من موت حقيقي خلال مشاركته في فيلم "هبوط اضطراري" مع الممثلين أحمد السقا وأمير كرارة، مؤكداً أنه من خطورة الموقف ونجاته بأعجوبة، قام السقا بذبح عجل احتفالاً بنجاته.

وفي التفاصيل، قال العوضي في تصريحات إعلامية: "في فيلم هبوط اضطراري كنت سأتعرض إلى الموت بسبب السيارة، والسقا أخي وأحبه جدًا، وبعد أن نجاني الله من حادث السيارة قام السقا بذبح عجل".
وتابع: "السقا أول من هنأني بالنجاح بمسلسل حق عرب، وأنا بطبيعتي أجتهد، وأترك النجاح لله وربنا يعطي المجتهد وأشكر المتحدة وسينرجي وتامر مرسي وحسام شوقي، وكل الدعم الذي قدموه للعمل".
هذا وقد أوضح أن التنافس إيجابي بين المسلسلات وهذا في مصلحة الدراما، وأصعب مشهد عندما علمت أمي أنني مدمن، وأنا قدمت مشاهد الأكشن وبطبيعتي أنا رياضي".
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق