وبحسب مصادر صحفية، اصرّت شيرين
عبد الوهاب على زيارة سلطان الطرب لتقديم واجب العزاء فور عودتها من الكويت حيث احيت حفلها الغنائي الاول بعد ازمتها الاخيرة.
كما انتظرت شيرين الاعلامية اللبنانية نضال الأحمدية الى حين خروجها من المستشفى لمرافقتها في هذه الزيارة.
وكان لافتا بقاء شيرين عبد الوهاب لحوالي الثلاث ساعات في
منزل جورج وسوف، اذ حاولت جاهدة مواساته والتخفيف من حزنه على فقدان ابنه الاكبر وديع.