لقاء جمع تشارلز بكيت ميدلتون.. وهذا ما تم تناوله
لقاء جمع تشارلز بكيت ميدلتون.. وهذا ما تم تناوله
A-
A+
لقاء جمع تشارلز بكيت ميدلتون.. وهذا ما تم تناوله

كجزء من دعم الأميرة كيت ميدلتون معنويا بعد إصابتها بالسرطان، سافر الملك تشارلز من لندن إلى قلعة وندسور، الخميس، لتناول طعام الغداء معها قبل يوم من إعلان الإصابة.

وقالت صحيفة "الصن" البريطانية إن محادثة الغداء كانت من القلب إلى القلب، وكيت أرادت منها التعرف من الملك على كيفية تعامله في معركته ضد المرض.

وقال مصدر للصحيفة إن تشارلز وكيت كان لديهما الكثير لمناقشته خلال الغداء في قلعة وندسور، مضيفا: "لقد ترك الملك غداءه وهو يشعر بعاطفة شديدة، إنهما قريبان جدا ويعتبر كيت ابنته".

كما قال مصدر مطلع لصحيفة "التلغراف" إن كيت وتشارلز يشعران بالارتياح تجاه بعضهما البعض حيث يعاني كلاهما من السرطان في نفس الوقت

وأضاف المصدر: "الملك يعامل كيت مثل الابنة التي لم ينجبها من قبل".

وأعلنت الأميرة كيت (42 عاما)، مساء الجمعة، إصابتها بسرطان لم تحدد طبيعته. وبدأت زوجة وريث العرش البريطاني علاجاً كيميائياً وقائياً.

وتلقت سيلاً من رسائل الدعم من مسؤولين سياسيين ومشاهير وأفراد من العامّة.

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق