اسم ابن ريهانا البكر إلى العلن.. هكذا تم اختياره

2023-05-11 | 07:49
اسم ابن ريهانا البكر إلى العلن.. هكذا تم اختياره

كشفت تقارير إعلامية أجنبية، للمرّة الأول، عن اسم الابن البكر للنجمة العالمية ريهانا من زوجها مغنّي الراب آيساب روكي، قبيل حلول عيد ميلاده الأول، السبت.

وأوضح موقع صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن اسم الطفل على وثيقة الولادة التي اطّلعت عليها هو  RZA Athelston Mayers، وقد تم اختياره تيمناً وتكريماً للمنتج ومغني الراب RZA ، نجم فرقة Wu Tang Clan.
الجدير ذكره أن ريهانا كانت قد كشفت عن حملها بمولودها الثاني من آيساب روكي، خلال تقديمها حفل Super Bowl 2023 في شهر شباط الماضي، في ملعب "ستيت فارم" في غليندال بأريزونا، وتحدثت في تصريحات إعلامية عن تجربة الأمومة، اذ قالت: "لا أستطيع أن أصدّق ذلك.. دخلنا المستشفى كزوجين وغادرنا كعائلة مكوّنة من ثلاثة أفراد.. إنه جنون". وتابعت ريهانا: "لا ننام أبداً حتى لو أردنا ذلك، عدنا الى المنزل ولم يكن هناك أحد، كنا نحن فقط كوالدين. شعرنا في هذه المرحلة أننا زومبي".
 
اسم ابن ريهانا البكر إلى العلن.. هكذا تم اختياره
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق