ابنة سيرين عبد النور تسخر مجددا من منتقديها وتوجه لهم هذه الرسالة

2023-05-14 | 09:03
ابنة سيرين عبد النور تسخر مجددا من منتقديها وتوجه لهم هذه الرسالة

بعد ان تصدرت حديث المتابعين في الفترة القليلة الماضية، عقب تلقيها رسالة كراهية، فاجأت تاليّا، ابنة الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، الجمهور والمتابعين بظهورها برفقة والدتها في مقطع فيديو نشرته عبر خاصية القصص القصيرة على حسابها عبر انستغرام.

وفي التفاصيل، ظهرت تاليا مع والدتها سيرين في مقطع فيديو، كانت قد نشرته على حسابها عبر تطبيق "تيك توك"، حيث عمدت الى التحدث باللغة الانكليزية مع والدتها تطبيقا للاغنية التي تؤديها، حيث وجهت من خلال الفيديو رسالة حادة للمنتقدين وللمتنمرين الذين يتعرضون لها ولوالدتها، بالاشارة الى انهم يراقبونهما ويحرصون على معرفة اخبارهما مهما قالوا إنهم لا يحبونهما.
وقد ارفقت تاليا الفيديو بتعليق باللغة الانكليزية، قالت فيه: "عندما اتكلم مع امي عنهم"، في اشارة منها الى المنتقدين وكل من يهاحمونها ووالدتها.
 
ابنة سيرين عبد النور تسخر مجددا من منتقديها وتوجه لهم هذه الرسالة
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق