كاريس بشار تهاجم صُناع "النار بالنار": هذا يعني قلة أمانة!

2023-05-15 | 09:22
كاريس بشار تهاجم صُناع "النار بالنار": هذا يعني قلة أمانة!

هاجمت الممثلة السورية كاريس بشار، صُنّاع مسلسل "النار بالنار"، الذي شاركت في بطولته إلى جانب الممثل السوري عابد فهد، والممثل اللبناني جورج خباز، والذي عُرض في شهر رمضان الفائت.

وخلال حلولها ضيفة ضمن برنامج "كلام نواعم"، اتهمت كاريس صناع العمل بـ"قلة الأمانة"، وقالت إن الرسالة التي أراد فريق عمل المسلسل إيصالها لم تصل كما يجب، مشيرة إلى أن ذلك عائد إلى التعديلات من حذف وإضافة التي جرت على المشاهد.
هذا وأكدت كاريس أنها لم تكن على علم بما يجري من تعديلات على مشاهد المسلسل، مضيفة: "هذا يعني قلة أمانة من الشخص الذي كان يحذف والذي كان يعدل ومن كان يرمي مشاهد ولقطات على المونتاج".
وفي السياق، أشارت كاريس بشار إلى أن الكاتب السوري رامي كوسا، انسحب من العمل قبيل الانتهاء من تصويره، إثر خلافه مع المخرج محمد عبد العزيز، مؤكدة أنه بذل جهدا كبيرا وكان متعاونا منذ بدء التصوير حتى انسحابه عند الحلقة الـ 24.
 
كاريس بشار تهاجم صُناع "النار بالنار": هذا يعني قلة أمانة!
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق