هكذا علق رامي كوسا على تصريحات كاريس بشار بشأن مسلسل “النار بالنار”

2023-05-16 | 02:19
هكذا علق رامي كوسا على تصريحات كاريس بشار بشأن مسلسل “النار بالنار”

نشر الكاتب السوري رامي كوسا، كاتب مسلسل "النار بالنار"، على حسابه عبر "انستغرام، تعليق على تصريحات الممثلة السورية كاريس بشار بشأن العمل، والتي أكدت فيها أن المخرج محمد عبد العزيز "شوّهه" وغير اتجاهه.

وشارك كوسا بعضاً من تصريحات كاريس حول المسلسل بمنشور، أكد فيه أنه لم يشك للحظة بقراره، وطوال تلك المدة كان متأكدا من صواب ما فعل، لكنه كان ينتظر أن ينصفه الوقت ويخرج أحد صناع العمل ويؤكد كلامه، معلقاً: "كنت أنتظر الوقت حتى ينصفني ويؤكد روايتي".
وتابع أن كاريس أكدت روايته بتصريحاتها تلك، وبأن النص تعرض للاعتداء والسرقة بقولها إنها فوجئت بتغيير وتعديل شخصيتها بالعمل، وعلق: "ما قالته كاريس غيض من فيض"، متمنياً ألا يضطر للإفصاح عن كل ما جرى خلال العمل حتى لا يزيد من حدة الأزمة.
وبين كوسا أنه لا توجد أية مشكلة بينه وبين نجل المخرج تيم الذي أدى شخصية ( بارود) بالمسلسل، قائلاً: "أنا أحبه جداً وأتمنى له مستقبلا رائعا"، لافتاً إلى أنه يشعر بالحزن تجاهه لأن والده شوه صورته أمام الناس بسبب المشاهد التي وضعها.
ونوه إلى أن المخرج كان سعيدا للغاية عند اطلاعه على النص، وأشاد به كثيراً ووصفه بـ"الأيقونة"، إلا أنه غير رأيه فيما بعد وقرر تعديله بحجة أنه متهالك.
 
هكذا علق رامي كوسا على تصريحات كاريس بشار بشأن مسلسل “النار بالنار”
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق