قبلة حميـمة بين طلال مارديني وممثلة لبنانية وهو يعلق: ما في مبروك؟

2023-05-17 | 08:47
قبلة حميـمة بين طلال مارديني وممثلة لبنانية وهو يعلق: ما في مبروك؟

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو جمع الممثل السوري طلال مارديني بممثلة لبنانية شهيرة واثار جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تضمنه مشهد رآه البعض خادش.

وفي التفاصيل، نشر طلال مارديني على حسابه الرسمي عبر تطبيق "تيك توك" مقطع فيديو ظهر فيه وهو يقبل زميلته اللبنانية الممثلة ريم خوري مشيرا الى علاقة حب تجمعهما.

والفيديو االمنتشر هو من مسلسل "الثمن" الذي يلعب فيه دور "سالم" الشاب المشاغب والمدلل والذي يقع في حب الشابة "ليل" التي تلعب دورها ريم خوري.

وارفق طلال الفيديو بتعليق جاء فيه: "سالم و ليل حبوا بعض و اخيرا"، و تابع: "ما في مبروك؟"

والمشهد يأتي بعد تطور علاقة الحب بين سالم و زميلته في المعهد ليل، الا ان عدد كبير من المتابعين عبروا عن غضبهم من المشهد مشيرين الى انه لا يتوافق مع مجتمعاتنا و تقاليدنا.
في حين رأى البعض الآخر إن هذه المشاهد جريئة في الدراما العربية، على الرغم من أنهم يتقبلونها في الدراما التركية والأجنبية.

@talalmardinii سالم و ليل حبرا بعض و اخيرا ما في مبروك ؟ #طلال_مارديني #talal_mardini #الثمن #مسلسل_الثمن ♬ عاشق مجنون - محمود التركي


قبلة حميـمة بين طلال مارديني وممثلة لبنانية وهو يعلق: ما في مبروك؟
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق