سيرين عبد النور تحسم حقيقة خلافها مع نادين نسيب نجيم: زميلتي وبفتخر فيها

2023-05-21 | 07:40
سيرين عبد النور تحسم حقيقة خلافها مع نادين نسيب نجيم: زميلتي وبفتخر فيها

حلت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، ضيفة مع الاعلامية سهير القيسي على شاشة mbc العراق، ضمن برنامج "سهير شو"، حيث تحدثت عن الكثير من الامور الشخصية والمهنية، وتطرقت الى علاقتها بعدد من الفنانين.

وفي الحلقة، تحدثت سيرين عن علاقتها بالممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم، اذ سألت المذيعة عن طبيعة العلاقة التي تجمع نادين وسيرين، فردت الاخيرة قائلة: "نادين نجيم زميلتي وبفتخر فيها، وقلتلها ياها مرة على مواقع التواصل، كتبتلها مبروك الموريكس دور زميلتي اللي بفتخر فيها"، مضيفة: "بتمنى هي كمان تكون بتفتخر فيي".
من هنا، سارعت المذيعة لسؤال سيرين عما اذا كانت نادين نسيب نجيم المنافس الاقوى لـ سيرين عبد النور أم العكس، فردت الاخيرة بالقول: "الجمهور دايما بيعمل مقارنة بيناتنا، وبما انو في هيدي المقارنة، يعني هيدا الشي صحيح".
سيرين عبد النور تحسم حقيقة خلافها مع نادين نسيب نجيم: زميلتي وبفتخر فيها
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق