افادت "الوكالة
الوطنية للاعلام" ان
مخيم عين حلوة يشهد حالة غضب واستنكار شديدين حيال القرار الأميركي باعتبار
القدس عاصمة للكيان
الصهيوني، وذلك بإطلاق النار واحراق اطارات مطاطية، عند الشارع الفوقاني لمخيم
عين الحلوة، وسط اقفال تام للمؤسسات التابعة لوكالة "الاونروا" كافة.
وكانت القيادة السياسية
الفلسطينية الموحدة دعت الى ان يكون
اليوم يوم غضب وإقفال تام في المخيمات كافة.