دياب ينعي أمير دولة الكويت: الحداد العام لمدة ثلاثة أيام

2020-09-29 | 14:00
دياب ينعي أمير دولة الكويت: الحداد العام لمدة ثلاثة أيام




 صدر عن رئيس حكومة تصريف الأعمال حسان دياب البيان التالي:
يشكل رحيل أمير الكويت الراحل الشيخ صباح الأحمد الصباح خسارة كبيرة لدولة الكويت وشعبها الشقيق وللبنان والعالم العربي والعالم. 
لقد كان الراحل الكبير رجل حكمة وحوار
وتواصل وعنوان توافق جمع العالم العربي. 
إني، باسمي الشخصي وباسم لينان، أنعي رجلًا كبيرًا، يحتل مكانة خاصة في قلوب اللبنانيين.
كما أصدر الرئيس دياب مذكرة رسمية أعلن فيها الحداد العام لمدة ثلاثة أيام على رحيل أمير الكويت، وتنكيس الأعلام وتعديل برامج محطات الإذاعة والتلفزيون بما يتوافق مع حالة الحداد
اخترنا لك
بالفيديو - الجيش اللبناني بطريقه الى كفرتبنيت
08:16
مراسل الجديد: محلقات إسرائيلية ألقت 5 قنابل صوتية في محيط قوة الجيش اللبناني المتمركزة على بعد 300 متر من القوات الإسرائيلية في كفرتبنيت
08:09
الرئيس عون استقبل نائب رئيس مجلس الوزراء طارق متري وتناول البحث الأوضاع المحلية والإقليمية في ضوء التطورات الأخيرة
07:59
مراسل الجديد: قوة من الجيش اللبناني تتقدم باتجاه دوار كفرتبنيت قضاء النبطية
07:28
لمناسبة العاشر من محرم.. مذكرة لمجلس الوزراء (صورة)
07:21
كنعان بعد لجنة المال: أقرينا "الإقامة الذهبية" للمستثمرين الأجانب بقيمة ٥٠٠ ألف دولار في لبنان ما يخلق فرص عمل ويؤمن الأموال لخزينة الدولة
07:18
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق