"الجمهورية": مرشح رئاسي ثالث في صفوف النواب.. والقرار لباسيل!

2023-01-09 | 05:24
"الجمهورية": مرشح رئاسي ثالث في صفوف النواب.. والقرار لباسيل!
كشف أحد نواب "التيار الوطني الحر" انّ هناك مسعى لطرح بند خاص بتسمية المرشح الثالث لرئاسة الجمهورية على جدول أعمال الاجتماع الدوري لكتلة "لبنان القوي" بعد ظهر غد، في محاولة لإحداث خرق ما على هذا المستوى، وفق ما اشارت صحيفة "الجمهورية".
لكن مصادر قريبة من رئيس التيار النائب جبران باسيل قالت للـصحيفة  انّ "هناك عدداً من النواب يرغب بهذه الخطوة، وقد يكون الوقت مبكراً عليها، وأنّ القرار النهائي يعود إلى باسيل، فهو من يضع جدول الاعمال، ونحن ننتظر قراره ولا يبدو انّه حاسم في هذا الإتجاه".
وعلى جبهة أخرى، تابعت الصحيفة انه في ظل ثبات معظم كتل نواب المعارضة على الإستمرار بمعوض مرشحاً، ونفي "القوات اللبنانية" لأي خطوة للتغيير من دون التفاهم مع معوض نفسه، كشف أحد نواب التغييريين لـ"الجمهورية"، انّ "محاولات اجتراح المرشح الثالث لم تتوقف في صفوفنا، وأنّ هناك محادثات سابقة لم تنته إلى أي نتيجة جامعة، ولا نعتقد انّ تجدد الحديث عنها اليوم سيؤدي إلى اجماع ما زال بعيد المنال".
 
"الجمهورية": مرشح رئاسي ثالث في صفوف النواب.. والقرار لباسيل!
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق